خفف من الزجاج الرقائقي للبناء

الزجاج الرقائقي مصنوع من قطعتين أو أكثر من خفف من الزجاج بين أي طبقة أو طبقات متعددة من PVB مع تماسك قوي ، لديها مجال بصري واضح ، قوة عالية ، بينما ، يمكن أيضًا منع ارتفاع يصل إلى أكثر من 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية. يستخدم بعنف على المباني ، الحائط الساتر ، السقف ، البنك ، المدرسة ، الفيلا وغيرها.

يمكنك تحديد تفكير الزجاج في نطاق 2-25 مم ، الطبقة المعدنية البينية هي pvb ، وطبقة واحدة pvb هي 0.38 مم ، 0.76 مم ، 1.14 مم ، 1.52 مم ، يمكنك تحديد طبقة واحدة أو أكثر.

تخصيص:

ركائزتعويم صافٍ ، زجاج صافٍ ملون ، زجاج E منخفض ، زجاج منقوش ، أبيض شفاف وخزف أبيض
دقيقة الحجم300x300mm
اقصى حجم2800mm × 4000mm، 1200mmx13000mm،
سماكة2mm,3mm,4mm,5mm,6mm,8mm,10mm,12mm,15mm,19mm,25mm.
سمك فيلم pvb0.38mm و 0.76mm و 1.14mm و 1.52mm و 3.8mm
ألوان فيلم pvbواضح ، أبيض شفاف ، أزرق ، أخضر ، رمادي ، أبيض حليبي ، برونزية ، رمادي فرنسي. اللون المتاح حسب الطلب
البينية من النوعفيلم Pvb ، SGP flim ، فيلم عازل للصوت
معايير الجودةGB15763.3-2009 و AS / NZS 2208-1996
فريق التوصيلFOB CNF CIF EXW


حول HHG زجاج

HHG هو المهنية مصنع الزجاج ومزود حلول الزجاج ، تم إنشاء المصنع في عام 1995 ، محلي في مدينة شاهي بمقاطعة خبي ، على بعد 450 كم من بكين جنوبًا ، أقرب الموانئ هو ميناء تيانجين أو ميناء تشينغداو ، توفر معرفتنا الغنية بإنتاج ومعالجة الزجاج أفضل المنتجات للعملاء و القدرة على تلبية المتطلبات ، نقوم بدراسة وتحديث زجاج محكم ومعالجة الزجاج ، حتى تتطابق مع aestheti ، هناك مخزن 20000sqm ، سواء قائمة ترتيب أكثر أو أقل ،

مع مزيد من سنوات تطوير 20 ، هناك خطان لإنتاج نمط الزجاج ، سطرين من الزجاج العائم وسطر واحد من زجاج الترميم ، فهي تستخدم مجموعة من الأبواب والنوافذ ، قسم معالجة الزجاج يجلب المعدات والتقنية المتقدمة. تشمل مجموعة من الزجاج الرقائقي ، زجاج المرآة، زجاج مقسّى وزجاج محفور. منتجاتنا 80٪ تشحن إلى الخارج ، جميع منتجات الزجاج تخضع لرقابة صارمة على الجودة ومعبأة بعناية في علبة خشبية قوية ، وتضمن حصولك على أفضل جودة أمان للزجاج في الوقت المناسب.

图片 بابوا نيو غينيا

E-mail: xingbo@huihuaglass.cn

Tempered Laminated Glass for Building

Laminated glass is made of two or more pieces of tempered glass between which one layers or multi-layers of PVB with strong cohesion, It has clear visual field, high strength , while, it also can prevent as high as more than 99% of UV. It is wildly used on buildings, curtain wall, skylight, bank, school, villa and etc.

You can select the thinkness of the glass in range of 2-25mm,Interlayer metarial is pvb,one layer pvb's thinkness is 0.38mm, 0.76mm, 1.14mm, 1.52mm, you can select one or more layer.

Specification:

SubstratesClear float,Extra clear,coloured glass,low-E glass,patterned glass,white translucent and ceramic white
Min size300x300mm
Max size2800mm×4000mm,1200mmx13000mm,
Thickness2mm,3mm,4mm,5mm,6mm,8mm,10mm,12mm,15mm,19mm,25mm.
Thickness of pvb film0.38mm, 0.76mm, 1.14mm, 1.52mm, and 3.8mm
Colors of pvb filmclear,white translucent,blue,green,grey,milky white,bronze,french grey.available colour are custom
Interlayer of typePvb film,SGP flim,soundproof film
Quality standardGB15763.3-2009 and AS/NZS 2208-1996
Delivery termFOB CNF CIF EXW


About HHG Glass

HHG is a professional glass manufacturer and glass solution provider, The factory was established in 1995, local in Shahe city Hebei province, distance 450km from Beiijing south, the nearest ports is Tianjin port or Qingdao port,  our rich knowledge of produce and processing glass provide the best products for clients and ability to meets the requirements, we study and update the textured glass and glass processing, so as Match aestheti , there stock 20000sqm store, whether order list more or less,

With more 20 years development, there are two produce lines of pattern glass ,two lines of float glass and one line of restoration glass, they are use range of door and window, glass processing department bring in advance equipment and technique. include range of laminated glass, mirror glass, tempered glass and etched glass.our products 80% ship to overseas, All glass products are strict quality control and carefully packed in strong wooden case,ensure you receive the finest quality glass safety in time .

图片.png