البريد الإلكتروني: xingbo@huihuaglass.cn

سلك الدجاج / الزجاج السلكي

زجاج سلكي هو نوع من السلامة الهيكلية الخرسانة المسلحة والديكور1.jpg طائرات زجاجية مزودة بشبكة سلكية مضمّنة في الزجاج بواسطة نظام لفّ شبكي خاص ينتج زجاجًا سلكيًا واضحًا وزجاجًا سلكيًا منقوشًا أثناء تشكيل الزجاج ، يمكن تطبيقه على قطعة زجاجية مفردة للنوافذ ، ولا تحتاج إلى معالجة الأسقف المرققة أو المصفحة أو السلكية زجاج شبكي يستخدم على نطاق واسع في الأماكن العامة والخاصة التي تتطلب زجاجًا مقاومًا للحرائق ومقاومًا للعنف وصامد للسياج ومبارزة ، مثل المباني الصناعية وورش العمل وحظائر الدجاج وعرض المتجر ومنطقة الطابق السفلي ومواقف السيارات وما إلى ذلك ، يُقبل المنتج على أنه زجاج النار منخفضة التكلفة.

ميزة:
1.Good مقاومة للحريق السلامة
إنه صنف صيني C من الفئة C ، زجاج مقاوم للحريق من المستوى 2 ، لم ينفجر زجاج السلك لتتخلص منه ولا تزال تحتفظ بحاجز محكم في النار ، وهو ما يمكن أن يمنع بشكل فعال من انتشار الحريق وانتشاره والغازات الضارة والنار يمكن أن تصل مدة المقاومة إلى 90minutes ، لأن السلك الموجود في وسط الزجاج وبنية متوازنة ، لذلك لديه مقاومة إخماد ثابتة للحريق ، والتي لن تختلف عن أي من الجانب الزجاجي الذي تشتعل فيه النيران. وأيضا حل مشكلة النظر في كل من اتجاه الحرائق واتجاه نمط.

2.Ideal السلامة quakeproof
الزجاج المشترك أو خفف من الزجاج سوف تسقط أو دفقة الحطام (الجسيمات) بعد كسر. يحدد الهيكل الخرساني المسلح الخاص بزجاج السلك أن الحطام الزجاجي لن يسقط أو يرش في اهتزاز أو صدمة قوية بعد الكسر ، ولا يزال مرتبطًا بإحكام بشبكة سلكية. لذلك ، يمكن للزجاج السلكي أن يمنع بشكل فعال الضرر الناجم عن كسر الزجاج في الإهتزاز ، اهتزاز الصناعة والتأثير الخارجي. لا يزال الزجاج السلكي لا يحتاج إلى التفكير في اتجاه القوة في التصميم والاستخدام بسبب الشبكة المركزية.

3. الراقية و obsecured الزخرفية
يتميز سطح الزجاج الشفاف والزجاج بأشكال من الماس ونقشها ، ويمكن تشكيل شبكة سلكية داخلية في شكل مربع أو دالتون خاصيتها الفريدة المزخرفة

على ما يلي:
cutting بعد قطع الزجاج ، قد يظهر الجانب الزجاجي بخرق صغير قد يؤثر بقوة على الزجاج
♦ استخدام قطعة واحدة من الأسلاك الزجاجية للنوافذ ، لا تحتاج إلى خفف أو مغلفة ،
install عند تثبيت السلك الزجاجي على النافذة ، يجب أن تقلل الفجوة بين الزجاج وإطار النافذة ، بحيث تقوي مانع التسرب

نوع من الأسلاك الزجاجية
نمط سلك الزجاج
واضح سلك الزجاج
سلك الزجاج الرقائقي

التطبيقات
الطابق السفلي، ومستودع
مبنى الحكم ، المتاحف ، البنك ، المطارات
الشاشات الزجاجية ، أقسام ، الدرابزينات
ضوء رود ، نافذة ، باب ، منازل
منطقة السقوط أو مقاومة للاهتزاز
نافذة عرض متجر ، خزائن
المبارزة أو الدجاج
وصول القتال النار

Chicken Wire/Wired Glass

Wired glass is a kind of reinforced concrete structured safety and decorative1.jpg glass planes with wire mesh embedded in the glass by a special mesh unwinding system producing clear wire glass and patterned wire glass during glass forming,it's can be apply to single piece of glass sheets for window,needn’t processing of tempered or laminated,wired mesh glass widely used in public and private places that require fire-proof, violence-resistant, burglar-proof glass, fencing,such as industrial building, workshop, chicken coop,store display, basement and parking area etc,the product is accepted as low cost fire glass.

Advantage:
1.Good fire-proof safety
It's a china standard Class C, Level 2 fire rated glass,The wire glass wouldn't been exploded to peel off and still keep a tight barrier state in the fire,which can effectively prevent from spreading and diffusing of fire And harmful gas,fire-proof time can be up to 90minutes,Because the wire in the center of glass and balanced structure,so it has a very stable fire retardancy, which will not vary from either of glass side the fire is on. And also solve the problem of considering both fire retardancy direction and pattern direction.

2.Ideal quakeproof safety
Common glass or tempered glass would fall or splash debris(particle) after break. The special reinforced concrete structure of wire glass determines that the glass debris wouldn't fall or splash in strong vibration or shock after break, and it still be tightly attached to wire mesh. Therefore, wired glass can effectively prevent splash damage caused by glass break in earquake, industry vibration and external impact. Wired glass still don't need to consider the force direction in design and use because of centered mesh.

3. High-end and obsecured decorative
Translucent and Glass surface has nashiji and diamond patterned to choose, the internal wire mesh can be shaped into square or rhombus form its unique decorative property

States:
♦ After cutting glass, glass side appear with small breach might effect strong of glass
♦ Single piece of wire glass use for window ,needn’t tempered or laminated,
♦ When install the wire glass on window,should be reduce gap between glass and window frame,so as strengthen antiseismic

Type of wire glass
Pattern wire glass
Clear wire glass
Laminated wire glass

Applications
Basement,warehouse
Govern building,museums,bank,airports
Glass screens,partitions,balustrades
Light rood,Window,door,houses
the area of fall or shake- proof
Shop display window,cabinets
fencing or chicken
fire fighting access